+1 demo: Basic page
آخر الأخبار
recent

كيف استخدام تور الخفية لنشر المواقع على شبكة الإنترنت ومنع الحكومات من التجسس وغيرها من الخدمات دون الحاجة للكشف عن مكان الموقع.

تور (tor) هو عبارة عن شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تتيح للناس والجماعات لتحسين خصوصياتهم والأمن على شبكة الإنترنت. كما أنها تمكن مطوري البرمجيات لخلق أدوات اتصال جديدة مع المدمج في ملامح الخصوصية. يوفر تور الأساس لمجموعة من التطبيقات التي تسمح للمنظمات والأفراد لتبادل المعلومات عبر الشبكات العامة دون المساس خصوصياتهم.

الأفراد استخدام تور للحفاظ على المواقع من تعقب عليهم وأفراد أسرهم، أو لربط لمواقع الأخبار، وخدمات الرسائل الفورية، أو ما شابه ذلك عندما يتم حظرها من قبل هذه مزودي الانترنت المحلية. خدمات تور الخفية تسمح للمستخدمين نشر المواقع على شبكة الإنترنت وغيرها من الخدمات دون الحاجة للكشف عن مكان الموقع. الأفراد أيضا استخدام تور للاتصال حساسة اجتماعيا: غرف والمنتديات على شبكة الإنترنت بتهمة الاغتصاب والاعتداء الناجين، أو الأشخاص الذين يعانون من أمراض الدردشة. 

استخدام تور يحميك ضد شكلا شائعا من أشكال المراقبة الإنترنت المعروفة باسم "تحليل حركة المرور." ويمكن استخدام تحليل حركة المرور لاستنتاج الذي يتحدث الى من خلال الشبكة العامة. معرفة المصدر والمقصد من حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت يسمح للآخرين لتتبع سلوك واهتماماتك. وهذا يمكن أن يؤثر على دفتر الشيكات إذا، على سبيل المثال، وهو موقع للتجارة الإلكترونية يستخدم التمييز على أساس سعر بلدك أو مؤسسة المنشأ. حتى أنها يمكن أن تهدد وظيفتك والسلامة الجسدية من خلال الكشف عن الذين وأين أنت. 

على سبيل المثال، إذا كنت مسافرا في الخارج، والتي تتصل أجهزة الكمبيوتر صاحب العمل الخاص بك لفحص أو إرسال البريد، يمكنك تكشف عن غير قصد الأصل القومي الخاصة بك والانتماء المهني إلى أي شخص مراقبة الشبكة، حتى لو تم تشفير الاتصال.


مجموعة متنوعة من الناس الذين يستخدمون تور هو في الواقع جزء من ما يجعلها آمنة جدا. تور يخفي لك بين مستخدمين آخرين على الشبكة، وبالتالي فإن قاعدة للمستخدم أكثر سكانا وتنوعا لتور، وأكثر سوف تكون محمية هويتك.

تحميل تور 3.6.3

انظمة

  Windows 8, 7, Vista, and XP


https://www.torproject.org/download/download-easy.html.en

                         

/* ---- Code By Ezzaii.com ---- */
معلومات عن التدوينة بتاريخ: الخميس، 31 يوليو 2014 الساعة: 9:46:00 ص عدد التعليقات: 0 الكاتب: najem saadeh ،، للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )
najem saadeh

najem saadeh

يتم التشغيل بواسطة Blogger.