أفضل 10 الجامعات الهندسية في العالم.



1- جامعة أكسفورد للمرة الأولى، وقد وضعت مرور التعليم العالي الأكسفورد في الجزء العلوي، مما يجعل من أمثال ستانفورد و ميت. وقد تأسست جامعة أكسفورد منذ عام 2000 في 1096. فقط تم تطوير حوالي 15٪ من تطبيق آمنة في أكسفورد.

 2- وضعت شركة جامعة ستانفورد جامعة ستانفورد في عام 1926. تقع في وادي السيليكون، كاليفورنيا، وقد أنتج أصحاب المشاريع الأسطوريين والباحثين بما في ذلك لاري، إيلون مسك، بيتر ثيل، و سيرجي برين. مدرسة الهندسة لديها تسع الإدارات. وقد كانت في حافة االئلال والابتكار.

3- جامعة هارفارد هارفارد هي أقدم مؤسسة التعليم العالي في الولايات المتحدة. تأسست مدرسة جون بولسون للعلوم الهندسية والطباعة في عام 1847 كمدرسة علمية لورانس، وأصبحت مدرسة في حقها في عام 2007. ومن المعروف أن البحوث في مجالات هندسة الحاسوب والفيزياء الطبية والهيئة الحيوية والطباعة والهندسة الميكانيكية والهندسة الميكانيكية والآسيوية.
4- تأسست معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا كالتيش في عام 1891 كمدرسة مهنية في باسادينا، كاليفورنيا. على الرغم من أنه لديه أصغر الحرم الجامعي لجميع المؤسسات في هذه القائمة، فإنه منافسيه ميت في البحث والابتكار والاستشهادات. كالتيش لديها ستة أقسام أكاديمية. وتشكل كلية كالتيش، والخريجين، والباحثين 73 جائزة نوبل وربط ميدالية. في الولايات المتحدة، لديها أعلى نسبة من الخريجين الذين يذهبون لكسب دكتوراه.

5- معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أي ترتيب لجميع الجامعات الهندسية في العالم غير مكتملة دون أن تكون ميت. ثم 8 إدارات وشعبة متعددة التخصصات. وقد تأسست ميت في عام 1861، وأنه منذ ذلك الحين من النتيجة من المنتجات والتكنولوجيات المبتكرة لحل المشاكل الهندسية. وقد تم مراجعة مبادرة الابتكار ميت أكثر من 60 براءات اختراع للشركات في السنوات القليلة الماضية. إلى جانب التعليم الرسمي، والطلاب الحصول على التوجيه والتمويل فرص.

6- جامعة كامبريدج تأسست قسم الهندسة في جامعة كامبريدج في عام 1875. وكانت الخيارات الكبيرة من العديد من أسبيرانس الهندسة لعقود. كامبريدج نفسها هي واحدة من أقدم جامعات العالم، التي تأسست في 1209. تفخر إدارة الهندسة كلية السحب المشورة. ويحترم من قبل الأكاديميين وأرباب العمل.

7- جامعة برينستون هذه الجامعة فيري جامعة يريدي في عام 20094، مما يجعلها واحدة من أقدم مؤسسات التعليم العالي في الولايات المتحدة. مدرسة برينستون للهندسة والطبخ العلوم هو من بين أفضل كليات الهندسة على الكوكب. وقد أنتجت جامعة برينستون العديد من الخريجين التي اتخذت الكثير من العالم، بما في ذلك آلان تورون، إيريك سميدت، والأمشون مؤسس جيف بزدوت، والأمازون مؤسس جامعة كفميت، والأمازون.
8- الجامعة الوطنية في سنغافورة معروفة في المركز في سنغافورة معروفة بني البنية التحتية الممتازة ونهجها العالمي للتعليم والبحث. على الرغم من أن الجامعة نفسها تأسست في عام 1905، وقد تأسست كلية الهندسة في عام 1968. ونفح لديها أكثر من 30،000 طالب، ولها نسبة ذات أمة للإناث من 50:50. يفضل الطلاب ذلك ل هندسة الحاسوب والهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية.

9- وتتولى إيث زيورخ، فإن إيث زوريش في المرتبة في جميع أنحاء الجامعات في العالم. ويضم أكثر من 18،000 طالب وحوالي 1500 من الموظفين الأكاديميين. ويركز في المقام الأول على العلم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وقد أنتجت 21 حائزين على نوبل من بينهم ألبرت أينشتاين.

10- معهد جورجيا للتكنولوجيا أكثر شعبية تعرف باسم جورجيا تيش، تأسست في 1885 في وسط مدينة أتلانتا، جورجيا. انها قريبة من 22،000 طالب من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. كل جورجيا تيش 31 إداراتا، كلها مكرسة للبحث والابتكار وتلقي مهاراته من أجل الجهود التي تبذلها.
najem saadeh
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع blostars (مدونة النجوم) .

جديد قسم : علوم وتكنولوجيــا